نشرات دورية


بحث

العنوان
السنة
28
شباط
2018
نشرات دورية
النشرة الدورية شباط 2018
لادي انتخبت هيئتها الادارية الجديدة، وباشرت بمراقبة الحملات الانتخابية للمرشحين، فيما تستعد لاطلاق عملية المراقبة بشكل رسميّ.
31
كانون الثاني
2018
نشرات دورية
النشرة الدورية - كانون الثاني 2018
مع بدء العدّ العكسي للانتخابات النيابية، أعلنت لادي جهوزيتها لمراقبة الاستحقاق المرتقب، في وقت تواصل حملة التثقيف الانتخابي التي بدأتها مع إقرار القانون الانتخابي.
1
كانون الأول
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - كانون الأول 2017
العدّ العكسي للانتخابات بدأ، ولادي أعدّت رزنامة الانتخابات، التي تتضمّن كافة المواعيد والمهل الدستورية، وواصلت حملات التثقيف الانتخابي، في وقتٍ تتحضر لانتخاب ستة أعضاء جدد في هيئتها الادارية.
1
تشرين الثاني
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - تشرين الثاني 2017
لادي واصلت خلال شهر تشرين الثاني حملة التثقيف الانتخابي، كما شاركت في ورشة حول المشاركة السياسية للنساء، وراقبت انتخابات نقابة صيادلة لبنان، إضافة إلى انتخابات طلابية في أكثر من مدرسة.
1
تشرين الأول
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - تشرين الأول 2017
لادي أطلقت خلال شهر تشرين الأول حملة إعلانية حول المشاركة السياسية للمرأة، وتابعت التحضيرات للانتخابات النيابية، مطالبة بتثبيت موعدها في 6 أيار، وراقبت الانتخابات الطلابية في مختلف الجامعات اللبنانية.
1
أيلول
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - أيلول 2017
لادي واصلت خلال شهر أيلول حملة التثقيف الانتخابي، كما شاركت في العديد من ورشات العمل واللقاءات والتدريبات، ونظمت جلسات نقاش في الجامعات.
1
آب
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - آب 2017
لادي أقامت مخيّماً صيفياً تدريبياً لعدد من متطوعيها في بلدة كفرذبيان، كما واصلت حملة التثقيف الانتخابي للجمهور، وجدّدت المطالبة بإجراء الانتخابات الفرعية بوصفها واجباً وليست خياراً.
1
تموز
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - تموز 2017
لادي أطلقت حملة تثقيف انتخابي لتبسيط قانون الانتخاب الجديد للمواطنين، ونظمت جلسة مفتوحة حول القانون في مترو المدينة، كما واصلت لقاءاتها مع الأفرقاء السياسيين المعنيين بالشأن الانتخابي.
4
حزيران
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - حزيران 2017
لادي واكبت ورشة إقرار قانون الانتخاب الجديد، سواء عبر الضغط المسبق لإقراره، أو لجهة تقييمه بشكل أولي بعد إقراره، كما باشرت لقاءات مع الأفرقاء السياسيين لإبداء ملاحظاتها على القانون.
1
أيار
2017
نشرات دورية
النشرة الدورية - أيار 2017
لادي أصدرت تقييماً مفصّلاً للنظام الانتخابي المقترح من قبل النائب جورج عدوان، ورفع بعض أعضائها دعوة قضائية بحق من أعاق اللبنانيين واللبنانيات من ممارسة حقوقهو وواجباتهم المدنية.